الاثنين، 24 فبراير 2014

تطبيق Call Pop Out إستقبل مكالماتك دون الخروج من تطبيقاتك للاندرويد


قد يكون أمر مزعجاً في بعض الأحيان ان تحصل على مكالمة في وقت غير مناسب بينما أنت مشغول بكتابة رسالة أو تغريدة او تقوم بأي شيء على هاتفك حيث يجبرك الهاتف على ترك التطبيق التي تستخدمه بالكامل ليقوم بعرض الإتصال القادم على كامل الشاشة وقد يزداد الأمر بشاعة إذا لم تكن تنوي إستقبال تلك المكالمة حيث يتوجب عليك الإنتظار لوقت طويل حتى يتنهي المتصل من إتصاله.

لكن بالطبع كما إعتدنا في اندرويد أن لكل مشكلة حل وتطبيق Call Pop out يقدم الحل السحري لتلك المشكلة حيث يقوم التطبيق على عرض الأتصال بشكل عائم فوق أي تطبيق وهو يحتل مساحة صغيرة جداً فوق الشاشة حتى تتمكن من مواصلة عملك على أي تطبيق حتى في حالة قدوم أي إتصال.
التطبيق يقوم بعرض صورة وإسم المتصل في مساحة صغيرة وبصورة عائمة مع إمكانية الرد أو الرفض أو حتى الإنتقال لواجهة إستقبال المكالمات العادية أو حتى وضع الهاتف على وضعية الصامت وتجاهل تلك المكالمة والإستمرار في عملك السابق على أي تطبيق.
التطبيق الجديد Call Pop out يأتي من مطوري Root Uninstaller والذين قدموا العديد من  المميزة مثل Root Uninstaller و 1TapEraser وغيرها وهو يعد من تطبيقات اندرويد المميزة والتي تستحق التجربة بكل تأكيد.
المميز في تطبيق Call Pop out أنه يمنحك الخيار لتفعيل الخدمة على مستوى كل التطبيقات او على مستوى تطبيقات مختارة فقط كما يمنحك خيار تخصيص الألوان الخاصة بواجهة إستقبال المكالمات بصورة بسيطة.
إذا كنت تعاني من تلك المشكلة فحمل تطبيق Call Pop out الآن من خلال متجر جوجل بلاي حيث يتوفر التطبيق بشكل مجاني مع بعض الخصائص المدفوعة داخل التطبيق وهو متوافق مع اندرويد 2.2 ويأتي بحجم صغير للغاية فقط 489 كيلوبايت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق